افضل الاغذية لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء

عند الحديث عن الطاقة الجنسية فهذا لا يعني بالضرورة أن هناك ضعف أو عجز عندك أو عند زوجك المهم أننا سنقدم لك أهم الأغذية التي ستزيد من الطاقة والقدرة الجنسية لك وزيادوة القدرة على الانتصاب عند الرجل, فان كان هناك ضعف أو عجز جنسى فستكون هذه الأغذية علاجية وان كنتما تتمتعان بالطاقة الجنسية ولا مشكلة لديكما فان هذه الأغذية ستزيد من الطاقة الجنسية, وهي جد بسيطة ومتوفرة وفي متناول الجميع.

فوائد طبق السلطة لزيادة القدرة الجنسية

هذا الطبق مهم جدا للحياة الجنسية ويزيد القدرة دون زيادة الوزن وهذا الطبق لابد أن يحتوي على : البقدونس، الجرجير، والطماطم لذلك احرصي على توفير هذا الطبق يوميا إن أمكنك ذلك في وجبتي الغداء والعشاء وفي بعض المرات أدخلي على الطبق الفجل الذي ثبت نجاحه في إكمال السعادة الزوجية لأنه غني بالفيتامينات والفيتامين “هـ” خاصة وعليك أن تكثري من سلطة البقدونس فالكثير من شركات الدواء تعمل على البقدونس وتقوم بتغليفه وبيعه كمقوي عام للطاقة الجنسية.

فوائد التمر لزيادة الرغبة الجنسية

يعتبر من أكثر الثمار تغذية للبدن فقد أثبتت الدراسات أنه مقوي للعضلات والأعصاب كما أنه مؤخر لمظاهر الشيخوخة وفي مجال الطاقة الجنسية فإن التمر يزيد من القدرة على المعاشرة الجنسية, ولكي يكون التمر غذاءً كاملاً ومقوياً جنسياً أضيفي إليه اللبن.

ومن مميزات التمر أيضا أنه مهم في انتاج السائل المنوي عند الرجل ومغذي للأعصاب والخلايا الجنسية عند الرجل, لذلك احرصي على أن يتناوله زوجك أيضا بشكل يومي.

فوائد البيض لزيادة الطاقة الجنسية

يعد البيض كما نعلم جميعا أفضل مصدر للبروتين وهو أيضا خير مساعد على النشاط الجنسي وعن الكمية التي لابد أن تتناوليها أنت أو زوجك فقد حددها المختصون ب 1 غرام لكل 1 كيلوغرام من وزنك, فمثلا لو كان وزنك 55 كيلو غراما فما يجب تناوله من البيض هو 55 غراما.

فوائد البصل لزيادة القدرة الجنسية

صدقي سيدتي أن هذا النوع من الخضار على الرغم من بساطته وتوفره في كل بيت له أثر السحر على الطاقة الجنسية. نعم البصل به زيوت طيارة ونسبة عالية من الكبريت وهو بذلك مهيّج للقدرة الجنسية ويزيد ويحرك من الشهوة الجنسية ولتحصلي على هذه الفوائد قومي بتقطيع البصل ونقعه في الخل ثم تصفيته وتناوليه لتحصلي على تهييج الشهوة وزيادة المني والميزة الثانية في البصل أن مفعوله لا يبطل مهما كانت طريقة طبخه (مسلوقا ، مشويا ، مقليا ، أوطازجا).

فوائد سلطة الخس المقوية للجنس

لا يمكنك أن تتصوري القدرة الهائلة للخس على تقوية الطاقة الجنسية تماما كالبقدونس ، فهو يقوي القدرة الجنسية ويسمى قديما “نبات الخصوبة” وهو مفيد جدا لعلاج العقم عند الرجل وله أهمية كبرى في تكوين السائل المنوي عنده.

فوائد العنب لتقوية القدرة الجنسية عند المرأة

العنب اللذيذ هو أيضا منشط جنسي حيث أنه ينقي الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الأعصاب في نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات بالإضافة إلى انه يساعد على الثبات النفسي, والتخلص من القلق والخوف الذي يفسد العملية الجنسية مما يساعد الفرد على ممارسة جنسية سليمة وهادئة ومشبعة للطرفين. إذن استغلي فصل الصيف وانعمي بالرومانسية والمتعة الجنسية مع زوجك.

فوائد عسل النحل للقدرة الجنسيسة

يسمى فيتامين الخصوبة لأنه منشط جنسي للرجل والمرأة اضافة الى أنه يحتوي على مواد تحافظ على الجمال والجلد والبشرة وإن كنت من الكثيرات اللاّتي لا يستطعن تناول العسل بشكل مباشر أنت أو زوجك, فأذيبيه في أي مشروب تحبين تناوله بدلا من السكر أو أذيبيه في كوب من الماء.

فوائد المكسرات والفول السودانى لزيادة الشهوة الجنسية عند النساء والرجال

يقوي الفول السوداني من الرغبة في الممارسة الجنسية عند الرجل والمرأة على حد سواء. فهو يحتوي على نسبة عالية من الألياف والدهون النباتية ما يجعله مصدر غني للطاقة، وهذه الطاقة مطلوبة في أداء العملية الجنسية وتساعد الرجل على الاستمرار في الممارسة أطول وقت ممكن.

فوائد الرمان للجنس : يعتبر الرمان من اعرق الفواكه الموجودة في العالم، وهو منشط جنسي طبيعي لحتوائه على كمية مهمة من مضادات الاكسدة والتي بدورها تساعد على السماح بتدفق الدم الى شعيرات القضيب المسؤولة على الانتصاب وبهذا يساعد الرمان على انتصاب قوي لرجل.

الزعتر : تعتبر فوائد الزعتر كتيرة لصحة والجمال وايضا هو منشط جنسي طبيعي لرجل حيث يمكن أن يغليه في الماء ويقوم بتصفيته وشربه، ولا ينصح شربه للمرأة الحامل، لانه ينشط الرحم ويتسبب هدا الاخير بالتعب للحامل

8

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة وآثار التجاعيد

 بفضل مكوناته الفريده والتى تتكون من الطبيعة بنسبة 100%, فان مصل تعزيز الكولاجين يساعد على تقليل ظهور التجاعيد مما يمنح البشرة ملمسا ناعماً. فحمض الهايلورونيك والسيراميد يعملان معاً على ازالة حب الشباب والرؤوس السوداء بفاعلية كبيرة للغاية.

كما يساعد هذا المصل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها للحصول على بشرة صحية تنبض بالحياة طوال الوقت. هذا المصل يصلح لجميع أنواع البشرة مما يسمح بتكوين تجربة مميزة وفريدة. (8)

اعرفى المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *