طرق بسيطة لعلاج سرعة القذف عند الأزواج

طرق بسيطة لعلاج سرعة القذف عند الأزواج

فيما يلى مجموعة من الطرق السهلة والبسيطة التى يمكنك استخدمها لعلاج سرعة القذف والتخلص منها نهائيا باذن الله.

الطريقة الاولى

يوجد مرهم صغير بحجم اصبع اليد الصغير تجده عند العطار او الصيدلي وأسمه زيت الخرتيت وعليه صورة خرتيت ومكتوب عليه صناعه مصريه ممنوع التقليد ويوجد طريقة الاستعمال وهي يوضع القليل من المرهم ويترك لمدة اربع ساعات ثم يغسل( (بس نصيحه ضعه ربع ساعه فقط) ) لانه يطول اكثر من اربع ساعات اذا وضعته اربع ساعات وسوف تشعر بوخز خفيف اول مره ومجرب اكيد وسعره قليل ويستعمل منذ 7 سنوات ولم يحدث شئ 000 وسوف تمل زوجتك من طول المده والله يشافيك ان شاء الله.

الطريقة الثانية

يوجد بخاخ خاض بوجع الاسنان يدهن بة مقدمة العضو فقط ولكنة قد يجعلك لا تستمتع بلذه الجماع ابدا وكانك تؤدى عمل عضلى بالاضافة يشعر الواحد بوجع فى موضع الدهان كما انة يعمل على تاخير سرعة القذف جدا فلذلك لا تكثر من رشة فى المرة الواحدة.

اقرأ أيضا: علاج سرعة القذف عند الرجال

الطريقة الثالثة

عند التبول واثناء التبول نتوقف قليا للتحكم فى عضلة القذف ثم نستمر وهكذا اكثر من مرة فى اثناء التبول وهى من الطرق المفيده بأذن الله للتحكم فى القذف بعد ذلك.

نقدر ان نقسم حالة الجماع من بدايتها إلى نهايتها إلى تسع مستويات تقديرية:

المستوى التاسع هو نقطة اللاعودة أي لا يمكن التحكم بخروج المني (القذف)

المستوى الاول بداية الجماع

عند وصولك تقريبا الى المستوى السابع, اقبض العضلة – والعضلة الآن عندك قوية وتحكمك فيها رائع-والأفضل أن تتوقف عن عملية الإيلاج وتشد العضلة ويكون التوقف مثلا لتغيير الوضعية أو لكلمات جميلة للزوجة أو تقبيل أو غيره حتى لا تتضايق زوجتك وذلك لمدة قصيرة تحس فيها انك رجعت فيها إلى المستوى الثالث أو الرابع وهكذا على المدة المرغوب بها.

يجدر الملاحظة بأنك سوف ترتعش ممكن أكثر من مرة ولكن من دون إنزال وذلك يجلب متعة أكثر من دون خمول.

أسباب وعلاج سرعة القذف المبكر - التوتر والتدخين
Runtime
10:06