4 طرق لازالة شعر المؤخرة أهمها الليزر

هل ترغبين فى طريقة فعالة لازالة شعر المؤخرة. قبل ذلك يجب أن تعرفى أولا فوائد شعر المؤخرة, فهو يحمي مؤخرتك من الاصابات والجسيمات الغريبة ويساعدها في الحفاظ على درجة حرارتها. ومع ذلك, فقد أصبحت ازالت شعر المؤخرة أمراً شائعاً.

وتنتشر الكثير من منتجات زالة الشعر فى الأسواق وتكون فى الغالب غير فعالة فى ازالة الشعر الزائد من الجسم على المدى الطويل.

وتوجد طرق عديدة للتخلص من الشعر الزائد, يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك تبعا للمال المتوفر، الوقت، والجهد الذي عليك بذله في عملية نزع الشعر.

طرق ازالة شعر المؤخرة

ازالة الشعر باستخدام التحليل الكهربائي

هذه الطريقة تقوم على حرق الشعر من الجذور، عن طريق مقبض يتم ادخاله في مسام الشعر، ويتم حرق مسام كل شعرة لوحدها، وتتضمن عدة علاجات.

ومن الأفضل اللجوء إلى اختصاصي جيد ومرخص للقيام بالتحليل الكهربائي التي تعد عملية مكلفة ومملة، لكن نتائجها أكثر دواماً من الشمع والحلاقة.

ازالة الشعر بالليزر

وذلك عن طريق تسليط حزمة ضوئية على المنطقة المراد نزع الشعر منها، وتعتمد على خرق الجلد لتخريب مسام الشعر، وبالتالي منع نموه فيما بعد.

لكن قد تتطلب عدة اجراءات، ومتابعة مستقبلية لتحصلي على نتائج جيدة، وهي أيضا عملية مكلفة لكن نتائجها تستمر لوقت أطول من بقية الطرق.

ازالة الشعر بالشمع

إن استخدام الشمع في ازالة شعر المؤخرة طريقة جيدة وفعالة، ويمكنك شراءه واستخدامه في المنزل، وتقوم الخبيرة بفرد الشمع على الجلد ووضع قطعة قماش فوقه، اضغطيها على الشمع لعدة مرات، ويتم سحبها بالاتجاه المعاكس لنمو الشعر وبشكل سريع.

بذلك سيزال الشعر من الجذور ونموه سيكون أبطأ من الحلاقة، وغالبا ما تكون العملية اقل ألماً وفعالية في الصالون عنها في البيت.

ازالة الشعر بالحلاقة

ضعي كريم حلاقة على منطقة الشعر في المؤخرة وقومي بحلاقتها باستخدام موس (شفرة)، فالحلاقة هي الطريقة الأكثر استخداما لازالة الشعر.

لكن نتائجها مؤقتة وينمو الشعر بعد بضعة ايام ذلك لان الحلاقة تزيل فقط الجزء الخارجي من الشعرة، ويمكنك استخدام مرآة لرؤية كافة المناطق.

اقرأى المزيد:

[tubepress mode=”tag” tagValue=”ازالة شعر المؤخرة”]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *