علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة %100

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة %100

طريقة الضغط والعصر لعلاج سرعة القذف

بعد التوقف عن الجماع لعدة ثوانى, تقوم الزوجة او الزوج بالضغط على قاعدة القضيب في نفس الوقت الذى يوشك الرجل فيه على القذف بسرعة. والفكرة هي تقليل الانتصاب من خلال الضغط واعطاء فرصة للرجل للبدء من جديد.

تماما كما مع أسلوب التوقف والبداية، يجب على شريك حياتك أن يفعل ذلك من تلقاء نفسه أولا، وبعد تعلم السيطرة ، يمكنك ممارسة هذه التقنية معه.

طريقة التوقف والبدء من جديد لعلاج سرعة القذف

اذا توقف الرجل لثوانى اثناء الجماع فجأة قبل ان يصل الى القذف مباشرة يمكنه ان يعاود الاستمرار بعدها فى اداء العملية  حوالى نصف الوقت الذى يصل به الى النشوة . اى انه اذا كان يقذف بعد 5 دقائق من الايلاج وقبل القذف مباشرة توقف قليلا ثم اكمل يمكنه ان يستمر حوالى من 2 الى 3 دقائق اخرى اى ان المجموع يصبح حوالى 8 دقائق ويمكن التكرار .

شرح الطريقة: يبدأ الرجل التدريب وحده. وهو عبارة عن ان يقوم الزوج وحده بدون اى مساعدة من الزوجة، وعندما يشعر انه سيقذف يتوقف . بعد الاسترخاء، فإنه يجب أن يبدأ مرة اخرى ولكن هذه المرة يحاول ان يقترب من القذف ولا يقذف حتى يشعر انه لا يمكن الاحتفاظ بها لفترة أطول.

(القيام بذلك عدة مرات دون الهاء سوف يساعده على معرفة نقطة اللاعودة.) عندما يشعر بأنه قد أتقن التقنية، هنا يبدأ فى تنفيذها مع الزوجة.