رجيم سريع للبطن والأرداف من قشر الليمون

تواجه العديد من السيدات من مشكلة تراكم الدهون فى منطقة البطن والأرداف مما ينعكس على المظهر العام للجسم بصورة غير مرغوبة ومنفرة, فيصبح هدف كل سيدة تعانى من هذه المشكلة هو العثور على الرجيم الصحي والمناسب للتخلص من دهون البطن والأرداف

فمعظم سيدات الشرق الأوسط يتمتعن بامتلاك الأرداف العريضة نوعاً ما، لذا يتجه اهتمامهن الى اتباع بعض الوسائل الفعالة للتخلص من هذه المشكلة.

وبالرغم من صعوبة هذه المشكلة فى نظر كثير من السيدات, الا أن الحل ليس بتلك الصعوبة التي يعتقدها البعض، أنتِ تريدين رجيم سريع للبطن والأرداف لكن بشكل لا يؤثر على صحتك وبدون آثار جانبية.

هنا يجب التنويه إلى أن الأنظمة الغذائية المتبعة هي نصف الصحة ونصف الحصول على النتيجة المرغوبة لذا يجب استشارة الطبيب المختص في أي نظام رجيم ترغبين فى اتباعه. واليوم فى موقع الملكة سنذكر لك سيدتى وصفة فعالة ومجربة للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن والأرداف.

وصفة ريجيم سريع للبطن والارداف

– قومي باحضار 1 كجم من الليمون وقشريه، ثم اعصري الجزء الداخلي واحتفظي بالقشر النظيف جانباً.

– ضعي مقدار لترين من الماء في وعاء على النار وضعي القشر به ليغلي لمدّة نصف ساعة.

– قومي بالتخلص من القشر واحتفظي بالماء وأخلطيه بعصير الليمون واحفظيه بزجاجة نظيفة وضعيه في الثلاجة.

– تناولي أربع وجبات يومياً بكميات قليلة وابتعدي عن الأغذية المُشبعة بالدهون والزيوت، وقبل كلّ وجبة بربع ساعة تقريباً تناولي كأس من عصير الليمون. فهو كفيل بأن يجعلكِ تشعرين بالشبع سريعاً.

تعتبر وصفة عصير الليمون وقشره أفضل رجيم سريع للبطن والأرداف، حيث تظهر نتيجته من الأسبوع الثاني ويُنصح باتباعها لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على جسم رشيق ومتناسق.

اقرأى المزيد:

[tubepress mode=”tag” tagValue=”رجيم سريع لتخسيس الارداف والبطن”]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *