وصفات طبيعية لشد وتصغير الصدر بعد الرضاعة

وصفات طبيعية لشد وتصغير الثدى وعلاج ترهلات الثدى بعد الرضاعة

فيما يلى بعض النصائح الهامة و الوصفات الطبيعية التى ستساعدك بفاعلية فى شدد وتصغير الثدى بدون الحاجة لاجراء أية عمليات جراحية لتصغير الثدى أو ازالة ترهلاته.

نصائح لشد وتصغير الثدى:

  • احرصى دائما على ابقاء كتفيك مرفوعة باستمرار, وأثناء أعمالك خلال ساعات النهار خذي استراحات بسيطة وخذي فيها نفساً عميقاً و ارفعي أكتافك عالياً 10 مرات كل مرة.
  • يجب الحرص على المشي المنتظم والمستمر يساعد على تصغير الثدى.
  • استخدمي ماسكات ودهانات من المنتجات الطبيعية لشد ثديك وازالة ترهلاته.
  • شدي عضلات صدرك برفع الأوزان 3 مرات في اليوم و بمعدل 10 مرات في كل تمرين.
  • يجب الحرص على ارتداء حمالة صدر مناسبة لك تماماً، فقد أظهرت الدراسات أن من بين 10 نساء يوجد امرأتين فقط يستعملن حمالة صدر بحجم مناسب. كما يجب ارتداء حمالة الصدر معظم فترات اليوم وأثناء النوم أيضاً.

وصفات طبيعية لشد و تصغير الثدى:

  • امزجي كوب ماء ورد مع كوب خل تفاح واصنعي منهم مكعبات ثلج وقبل الاستحمام ، مرري على كل ثدي مكعب من هذه المكعبات وبحركة دائرية وستدهشك النتيجة، فالطريقة فعالة جداً لشد و تصغير الصدر، حتى أن الخطوط البيضاء الناتجة عن الحمل والولادة ستختفي.
  • ابرشي ملعقة كبيرة من الزنجبيل (أو ملعقة بودرة الزنجبيل) واغليها في كوبين ماء وبرديها جيدا ثم دلكي صدرك بها.
  • امزجي ملعقة شبّة مطحونة ناعماً جداً بكوب ماء بارد وادهني صدرك واتركيه حتى يجف ثم اغسلي بماء بارد، كما يفيدك أيضا تمرير مكعبات الثلج على صدرك.
  • امزجي ملعقة كبيرة من لبن رايب، مع بيضة، وملعقة صغيرة من زيت فيتامين E، ادلكي صدرك بالمزيج وبعد ذلك ارتدي حمالة صدر قديمة فوق المزيج لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ.

كيف تحافظين على صدرك مشدوداً بعد فترة الرضاعة الطبيعية:

لكى تحافظي على جمال ثديك بعد الرضاعة وكي لا تقلقي من نتائج الرضاعة الطبيعية المتمثلة فى ترهل الثدى, فيجب عليك الحرص على ارتداء حمالة الصدر ليل نهار ولا تخلعيها الا للاستحمام، لكن عليك أن تختاريها من نوع جيد وملائم لك وبحيث يبقى اتجاه الصدر للأمام ولا يتجه نحو الأسفل أبداً، بغض النظر عن حجم الثدي، ويجب ألا تكون حمالة الصدر ضاغطة على صدرك.

وفى فصل الصيف يمكنك القيام برش صدرك بالماء البارد والبسي حمالة الصدر فوراً. ولا تنسي وصفة ماء الورد وخل التفاح للتخلص من الخطوط البيضاء الناتجة عن الحمل والرضاعة.

[tubepress mode=”tag” tagValue=”تصغير الثدي بعد الرضاعة”]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *