امرأة اسبانية تلد توأما بعد بلوغها 64 سنة

أنجبت امرأة تبلغ من العمر 64 عاما، توأما، ولد وبنت، وهما بصحة جيدة في مستشفى شمالي إسبانيا.

ووضعت المرأة مولوديها في مستشفى ريكوليتاس، في مدينة برغوس، بعد عملية قيصرية، حيث أن الولادة القيصرية هي الطريقة الأكثر أمنا في مثل هذه الحالات النادرة.

3

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة وآثار التجاعيد

يتكون كريم الريتينول من تركيبة فريدة تجمع بين فعالية الريتينول وقوة الكولاجين المذهلة مع اضافة حمض الهيلورونيك وفيتامين "سى" لتحصلى على بشرة ناعمة على الدوام. جربيه الآن, انقرى على الزر أسفل للمزيد من التفاصيل...(3)

اعرفى المزيد

ونشرت المستشفى شريط فيديو لعملية الولادة، ووفقا لوسائل إعلام إسبانية فإن الأم خضعت لعلاج لتعزيز الخصوبة في الولايات المتحدة.

والجدير بالذكر أن الأم أنجبت بنتا في العام 2012، إلا أنها أخذتها إلى دار للرعاية الاجتماعية بسبب الظروف الاقتصادية للأسرة، ويشير أخصائيون اجتماعيون إلى أن البنت نشأت في عزلة، وكانت ترتدي ملابس متواضعة، وتعاني من سوء نظافتها الشخصية.

وصدر عن المستشفى تصريح جاء فيه أن عملية الولادة جرت دون أية مضاعفات، وأن الأم ووليديها بصحة جيدة، وما يزالون في المستشفى، وأن وزن الولد 2.4 كلغ ووزن البنت 2.2 كلغ، ولم يُتخذ قرار بشأن مستقبل التوأم حتى الآن.

وهذه ليست الحالة الأولى في إسبانيا، حيث سبق وأن أنجبت امرأتان إسبانيتان أخريان، في الستينيات من عمرهما، أطفالا أصحاء خلال السنوات الأخيرة.

11

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة والتجاعيد

يتكون كريم الريتينول من تركيبة فريدة تجمع بين فعالية الريتينول وقوة الكولاجين المذهلة مع اضافة حمض الهيلورونيك وفيتامين "سى" لتحصلى على بشرة ناعمة على الدوام

بفضل تأثيره المزدوج في مكافحة الشيخوخة وتحسين مظهر البشرة، يمكن القول إن كريم الريتينول هو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن بشرة صحية ومشرقة. جربيه الآن, انقرى على الزر أسفل للمزيد من التفاصيل... (12)

اعرفى المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *