تجنب هذه الاطعمة قبل الجماع والعلاقة الجنسية

تجنب هذه الاطعمة قبل الجماع والعلاقة الجنسية

توجد العديد من الأطعمة التى تسبب نتائج سلبية على القدرة الجنسية, لذلك يجب الحرص على عدم تناولها قبل العلاقة الجنسية حتى لا تؤثر عليها.

وفيما يلى سنستعرض أشهر هذه الاطعمة التى تسبب خفض الرغبة الجنسية:

البطاطا المقلية

البطاطا المقلية تؤثر سلبا على مستوى هرمون التستوستيرون وعلى نشاط الدورة الدموية. بالاضافة الى ذلك فان الملح الذى يضاف الى البطاطا المقلية يسبب مشاكل للرجال المصابين بارتفاع الضغط حيث يسبب حدوث حالة من الارتخاء وبالتالى تضعف لديهم القدرة الجنسية. وكبديل للبطاطا المقلية, ننصح بتناول البطاطا المطبوخة حيث تحتوى على مادة الدوبامين التى تمنح المرء احساسا رائعا.

الشوفان المجروش

الشوفان يعتبر محفز جنسى اذا تم تناوله بكميات ضئيلة لاحتواءه على مادة السيراتونين وهى مادة منشطة جنسيا, ولكن الافراط فى تناوله يأتى بنتائج عكسية حيث يسبب خفض الرغبة الجنسية وتعكير المزاج بوجه عام.

تناول الفاكهة بعد الطعام مباشرة

يعتقد البعض أن تناول الفاكهة مباشرة بعد الطعام وخصوصا فاكهة الفراولة, يقوى الرغبة الجنسية, ولكن العكس هو الصحيح, فتناول الفاكهة بعد الطعام يسبب مشاكل صحية مثل الانتفاخ الناتج عن تخمر الطعام فى المعدة, كما يسبب المغص الحاد. والطريقة المثلى هنا هو الانتظار ساعة على الاقل بعد تناول العشاء ثم تناول الفراولة بعدها وسوف تأتى بنتائج رائعة فى تقوية الرغبة والشهوة الجنسية.

النعناع

يستخدم النعناح كمطهر لرائحة الفم لاحتواءه على مادة المنتول المعطرة, ولكن ثبت أن لهذه المادة تأثير مثبط للرغبة الجنسية حيث تسبب خفض مستويات هرمون التستوستيرون فى الدم والذى يسبب تراجع الرغبة الجنسية.

المشروبات الغازية

تحتوى المشروبات الغازية على مادة “الكينين” وهى المادة الغازية فى هذه المشروبات, وهذه المادة تسبب خفض مستويات هرمون التستوستيرون فى الدم وبالتالى تسبب خفض الرغبة الجنسية والقدرة على ممارسة الجنس. علاوة على ذلك فان هذه المادة تسبب خفض فى اعداد الحيوانات المنوية بصورة مؤقتة.

وعوضا عن تناول المشروبات الغازية, ينصح بتناول الشاى غير المحلى الذى يضبط المزاج العام ويسبب تنشيط الدورة الدموية الطرفية وبالتالى يمنح قدرة عالية على الانتصاب, مما يسمح بحدوث علاقة جنسية نموذجية.

الوجبات الجاهزة

مثل الهوت دوج والهامبورجر, حيث تحتوى على مقادير عالية من الدهون المشبعة والتى تسبب حدوث انسداد فى  شرايين القضيب والمهبل وبالتالى تسبب عدم حدوث علاقة جنسية كما يتبغى. ويفضل الاستعاضة عن الوجبات الجاهزة بمأكولات الاسماك حيث تحتوى على احماض الاوميجا3 والتى لها تأثير قوى فى تنشيط الرغبة الجنسية.

أطعمة تقلل من الشهوة والرغبة الجنسية - تجنبها قبل الجماع
Runtime
3:20