أفضل 3 حبوب لتخسيس الكرش والتنحيف

ان الحصول علي جسم مثالى أمنية كل إنسان يعاني من الوزن الزائد أو من السمنة المفرطة أو يعاني من وجود الكرش ويريد التخلص من هذه المشكلة وبالتأكيد من يعاني من هذه المشكلة المزمنة اتبع الكثير من الوصفات وأنظمة العلاج الغذائى الكثيرة والتى لا تحصى ولكن لم يجد لها أي أثر يذكر.

ولقد اتجهت مؤخراً معظم الأبحاث و الدراسات في مجال انتاج حبوب التخسيس السريع والتى تعفى المريض من اتباع أية وصفات رجيم قاسية أو ممارسة أية رياضة بدنية عنيفة بهدف انقاص الوزن الزائد.

و قد احتلت أدوية حبوب التخسيس والتنحيف المرتبة الاولى فى الفاعلية السريعة فى انقاص الوزن الزائد ولكن من المهم جدا ان تكون حبوب التخسيس مضمونة ومجربة وفعالة بدون أن تسبب أعراضاً جانبية أو أية أضرار صحية للجسم.

وفيما يلى عرض لأفضل حبوب للتخسيس الآمن والتى أفادت الكثيرين وساعدتهم على التخسيس وانقاص الوزن بدون حمية وريجيم ورياضة وبدون تعب أو جهد.

النوع الأول: حبوب ميزيتانج الأمريكية للتخسيس Meizitang

حبوب ميزيتانج عبارة عن مركب طبيعي 100% ويؤدى تناولها الى الاحساس بالشبع وهي تعمل بشكل آمن تماما على نزول الوزن كما تعمل على سد الشهية وحرق السعرات الحرارية في نفس الوقت وأهم مايميزها أنها خالية من مادة السيبوترامين التى تؤثر على مركز الشبع في الدماغ وتسبب القلق ولأكتئاب.

الاستخدام والجرعة:

تستخدم كبسولة واحدة يوميا قبل الأفطار بنصف ساعة ولابد من ألأكثار من شرب الماء وعدم تناول أدوية أخرى

تحذيرات:
* غير مسموح بتجاوز الوجبات الطعام العادية (الفطور أو الغداء خاصة). من المهم أيضاً الحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، بما في ذلك الماء النقي والعصائر الطبيعية.
* ممنوع تعاطى الكحوليات والتى تسبب خفض فعالية أثر حبوب التخسيس.

موانع الاستخدام لحبوب التخسيس:

1- أمراض القلب – تصلب الشرايين – ارتفاع ضغط الدم
2- الحوامل والمرضعات
3- الأشخاص أقل من 18 سنة وأكبر من 60 سنة
4- حالات تضخم البروستاتا.
5- حالات قصور في الكلى أو الكبد.
6- لا تؤخذ حبوب التخسيس الميزيتانج افى حالة تعاطى أية أدوية أخرى.

تظهر النتائج الأولى خلال الأسبوع الثاني من الأستخدام.

معدل خسارة الوزن من 8 -10 -12 كجم خلال الكورس الواحد 36 يوم يحتوي على 36 حبة تكفي خمسة أسابيع.

النوع الثانى من حبوب التخسيس السريع

حبوب تخسيس البروبيوتك

وهى احدى منتجات شركة سانكوم السويسرية الرائدة عالمياً في مجال التخسيس والرشاقة، حيث أطلقت حديثاً شركة سانكوم الجيل الجديد من الألياف الغذائية “البروبيوتك”. إبتُكرت هذه الحبوبالطبيعية بواسطة الأطباء وخبراء التغذية، بعد أبحاث أستمرت خمسة وعشرون عاماً, وصُممت مفاهيم غذائية متطورة تُسمى بعلم “التغذية الحدسية” هدفها الوقاية وعلاج السمنة وتحسين العادات الغذائية. وتتوفر هذه الحبوب في شكل مكعبات سهلة المضغ.

وتعمل حبوب التخسيس البروبيوتك على الأتى:

  • الاحساس السريع بالشبع ، وتقليل الشعور بالجوعِ.
  • الحصول على الوزن المثالي والمحافظة عليه بفاعلية.
  • تمكن الجسم من فقدان 1000 سعر حراري يومياً, وينقص وزنك 3 كجم شهرياً بطريقة صحية وطبيعية.
  • البديل الصحي للوجبات الخفيفة والحلويات أثناء مزاولة الرجيم، حيث أنها ممتعة و لذيذة الطعم وبأقل سعرات حرارية تجعلك تصل إلى الشبع الكامل فتتوقف عن الأكل الزائد.
  • تحسين عملية الهضم و تحافظ على صحة الجهاز الهضمي (لأنها تحتوي على جيل جديد من البروبيوتك الطبيعية عالية الجودة التي تحافظ على توازن البكتيريا المعوية المفيدة للجسم).

النوع الثالث من حبوب التخسيس السريع

حبوب التخسيس: فرتا بلانتا Fruta Planta

كبسولات التخسيس الرائعة وهى تركيبة عضوية خالية من المواد الكيماوية تأتى فى شكل حبوب وتصنع من مزيج معروف شعبيا فى الصين لانقاص الوزن عند الرياضين من الآف السنين.

مكون من: البابايا والليمون والبطيخ المر ، والبكتين ، الفجل ، كمثرى البلسم ومسحوق سبيرولينا والتي وافقت عليه ادارة الاغذية والعقاقير, وهذه الحبوب تعتبر مكمل فعال للوجبات الغذائية وتتمتع بشعبية كبيرة بين الرياضيين بسبب احتوائها على نسبة عالية من البروتين.

كبسولات فرتا بلانتا تقلل الشهية وتزيد من كفاءة حرق الدهون

ثبت أنها أكثر فعالية في حرق الدهون في الجسم في مناطق محددة من الجسم، وعلى الأخص في منطقة البطن, وكذلك الأرداف والذراعين والوجه.

يساعد هذا المنتج في السيطرة على شهيتك , كذلك يعمل علي شفط واذابه الدهون الموجودة بالجسم واذابه الخلايا الدهنيه بطريقه أمنه تماما و ليس لها أي أعراض جانبيه .

ثبت عمليا عدم رجوع الوزن الي ما كان عليه قبل استخدام هذة الكبسولات العشبيه. وتساعد هذه الكبسولات الجسم على فقدان من 7-10 كجم فى الشهر بدون رجيم او رياضة.

فقدان الوزن ونضارة البشرة بكبسولة واحدة يوميا تكفيك والعلبة 30 كبسولة.

اقرأى المزيد عن الرجيم: