طريقة سهلة لعمل كريم تفتيح البشرة فى المنزل

طريقة عمل كريم لتفتيح البشرة فى المنزل

تحرص كل امرأة على الاهتماما ببشرتها ونعومة جلدها, وتهتم بالعناية بهما فى كل المناسبات. فالبشرة هى تاج المراة وعنوان جمالها, فكلما كانت البشرة مشرقة وجذابة, زادت أنوثتها وتألقت فى كل وقت. لذلك فان الحفاظ على صحة البشرة يجب أن يحتل المرتبة الأولى فى أولويات كل امرأة جميلة.

ونظراً للتقلبات المستمرة فى الطقس أصبح من الصعب علينا الحفاظ على صحة وجمال بشرتنا, وخصوصاً عند ارتفاع درجات الحرارة بشدة, بالاضافة الى التلوث البيئى الذى أصبحنا نعانى منه دائماً, لذلك نحتاج الى العناية ببشرتنا بقدر الامكان عن طريق عمل الوصفات والخلطات الطبيعيةاللازمة من وقت لآخر.

طريقة عمل كريم طبيعى لتفتيح البشرة:

فى موقع الملكة اليوم نقدم لك عزيزتى المرأة طريقة عمل كريم تفتيح البشرة فى خطوات سهلة وبسيطة, يمكنك تنفيذها بنفسك فى المنزل. هذا الكريم سيكون أكثر فائدة لأصحاب البشرة الحساسة.

مقادير عمل كريم تفتيح البشرة

  • ليمون
  • كركم
  • حليب
  • دقيق

طريقة عمل كريم لتفتيح البشرة

– لعمل كريم طبيعى لتفتيح لون البشرةضعى معلقتان من الدقيق فى وعاء ثم اضيفى قليل من الكركم مقدار نصف معلقة ثم قلبي حتى يتم الاختلاط جيدًا.

– يتم إضافة ملعقتين من الحليب الخام، و2-3 قطرات من الليمون أو عصير الليمون، ثم يحرك المزيج حتى تشكل عجينة سميكة، ثم إضافة المزيد من الحليب أو القشدة، إذا لزم الأمر حتى كريم تفتيح البشرة يصل إلى القوام المطلوب.

– تطبيق الكريم مباشرة على الوجه والحلق، أو فى أى مكان آخر فى حاجة لتفتيح لون البشرة. السماح للخليط أن يبقى على البشرة لمدة خمس عشرة دقيقة على الأقل.

– اغسلى وجهك بالماء البارد وامسحيه بماء الورد.

شاهدى فى الفيديوهات التالية طرق متنوعة لعمل كريم لتفتيح البشرة: