آلات تخسيس البطن والارداف …. الحل السهل للسمنة الموضعية

معظم الناس ممن يعانون زيادة مفرطة فى الوزن ينتهى بهم الأمر الى الاحباط نتيجة الفشل فى اتباع أى نظام غذائى للرجيم بهدف انقاص الوزن. وعندما لا تفلح كل هذه الوسائل المعتادة لتخفيف الوزن قد يصاب المرء بالاحباط لذلك كان من الضرورى البحث عن حل علمى اكيد وسريع للقضاء على مشكلة السمنة التى يعانى منها الكثير من الناس فى الوقت الحاضر.

ومن أهم المشكلات التى يعانى منها معظم الناس والنساء خاصة مشكلة السمنة الموضعية والتى تتركز فى منطقة البطن والارداف والفخدين والذراعين والتى يكون من الصعب ازالتها والتخلص منها. هنا يأتى دور اجهزة التخسيس الموضعية والتى تؤتى بنتائج مدهشة فى كثير من الحالات.

جهاز power shape للتخيسيس الموضعى وتفتيت الدهون وعلاج السمنة الموضعية فى منطقة البطن والارداف والفخدين:

من أشهر وأحدث الأجهزة الخاصة لتخسيس السمنة الموضعية وتفتيت الدهون وشد الترهلات والتى تظهر نتيجة الرجيم وطرق التخسيس المختلفة وتترك اثارا سيئة على الجلد والبشرة.

Power Shape جهاز ليزر تخسيس موضعى الجهاز يقوم بتفتيت الدهون بسرعه عالية جدا لدرجه ان الجلسه الواحدة تفقدك من 1.5 الى 2 سم من محيط الجسم والنتيجه فوريه مثال لو محيط البطن 100 سم قبل الجلسه فانه يصبح بعد الجلسه 98 سم فى الحال بالاضافه الى ان الجهاز يقوم بشد الترهلات من الجسم ويترك الجسك مشدودا.