5 طرق عملية لعلاج سرعة القذف

5 طرق عملية لعلاج سرعة القذف , يمكنك القيام بها من اليوم و لا تعارض بين هذه الطرق و استخدام ما ذكرناه فى علاج سرعة القذف بالاعشاب و الادوية

طريقة التنفس بعمق: يمكن لهذه الطريقة ان تساعدك على التحكم فى التوتر و الاثارة التى تسبق القذف , كل ما عليك هو اخذ نفس عميق خلال خمس ثوان و حبسه لمدة ثلاث ثوان ثم اخراجه خلال خمس ثوان , سيساعدك ذلك فى تأخير القذف و لكنه يتطلب بعض الصبر للوصول الى النتائج المرغوبة.

طريقة التوقف والبدء: عند شعورك باقتراب القذف قم بالتوقف و اخرج العضو الذكرى ثم انتظر لحظات حتى تشعر بزوال الرغبة فى القذف ثم عاود عملية الايلاج مرة اخرى .

طريقة العصر: عند شعورك باقتراب القذف قم بعصر قاعدة القضيب او تقوم زوجتك بذلك بدلا منك , هذه الطريقة ستضعف الانتصاب قليلا لفترة وجيزة مما يؤخر عملية القذف , يمكنك معاودة الجماع بعد زوال الشعور باقتراب القذف.

تمارين كيجل: تعمل تمارين كيجل لعلاج سرعة القذف على تقوية عضلات الحوض و هذه التمارين مشهورة جدا عند النساء و لكن يمكن للرجال عمل هذه التمارين لعلاج سرعة القذف وتأخيره, يمكنك التعرف على طريقة عمل التمارين من خلال هذا الرابط تمارين كيجل .

طريقة الواقى الذكرى: هناك انواع من الواقى الذكرى التى تحتوى على مخدر , يعمل هذا المخدر موضعيا ليقلل حساسية مقدمة القضيب و بالتالى يساعد فى علاج القذف السريع.