زراعة الشعر فى تركيا

زراعة الشعر فى تركيا

هل تخطط لاجراء عملية زراعة الشعر فى تركيا؟ فيما يلى أشهر وأهم المراكز المتخصصة فى اجراء عمليات زراعة الشعر فى تركيا والتى تقوم باجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية اقتطاف وحدةالحويصلة (FUE).

ولكن ماذ عن تكلفة زراعة الشعر فى تركيا؟

ان تكلفة زراعة الشعر في تركيا تعتبر تكلفة منخفضة بالمقارنة مع باقي الدول وهي من أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم وأقلها تكلفة. ويتم حساب تكلفة زراعة الشعر في تركيا وفقا لعدة معايير أساسية:

  • بعض مراكز زراعة الشعر فى تركيا تحتسب التكلفة علي عدد الجلسات وهذه هي الأفضل.
  • يوجد ايضا مراكز لزراعة الشعر والتكلفة فيها تتضمن تكاليف عملية زراعة الشعر والمعاينة المسبقة والتحاليل، وتشمل أيضاً تكلفة الاقامة.
  • بعض المراكز الأخرى تحسب التكلفة حسب عدد البصيلات المزروعة.
  • يوجد دائما تخفيضات تحدث كل فترة ضمن منافسة مراكز زراعة الشعر في تركيا.

أما عن متوسط تكلفة زراعة الشعر في تركيا فهي تبدأ من 300 دولار وتصل الى 3000 دولار وفقا للمعايير التى ذكرناها سابقاً.

زراعة الشعر فى تركيا

وفيما يلى بعض مراكز متخصصة فى زراعة الشعر فى تركيا:

البروفسور اولكر مناف باشي اخصائي زراعة الشعر

جراح التجميل التركي اولكر مناف باشي هو واحد من اشهر الاسماء اللامعة في مجال عمليات التجميل في تركيا حيث يطلق عليه جراح المشاهير في تركيا .

الدكتور مركز مؤهل للقيام بعمليات التجميل وكادر طبي مدرب و مجهز بالوسائل و التقنيات الطبية التي تساعد المريض على الحصول على افضل وسائل الراحة و الامان الخدمات و الجراحات التجميلية التي يتم القيام بها في عيادة الدكتور البروفسور أولكر مناف باشي عمليات تجميل الوجه شد الوجه _ تهدل الجفون _ تجميل الانف -عمليات نحت الجسم -عمليات جراحة الصدر – تكبير و تصغير الصدر – شفط الدهون بتقنية الفيزر – نفخ الساقين – البوتوكس شد اليدين – شد الساقين – حقن الوجه بالفيلر- حقن الشحوم – تكبير وتصغير المؤخرة شد الجسم
العنوان : تركيا – اسطنبول Fulya Mah .Büyükdere Cad .Hukukçular Sit. No:24 – Kat:2 – D:19- Şişli – İstanbul

http://www.adwhit.com/biz_desc.html?id=94

تقسيم هير لزراعة الشعر في تركيا

العنوان: تركيا – اسطنبول Halide Edip Adıvar Mah. Darülaceze Cad. Elmas Plaza No: 19 D: 8 Şişli – İstanbul
التليفون:  00905326167781

عيادة تقسيم هير في اسطنبول ترحب بجميع الاخوة العرب في اسيا وافريقيا ودول الخليج والعرب المقيمين في أوربا والعالم حيث الراحة والأمان لكم في اسطنبول مقرنا موفر لجميع المرضى الراغبين باجراء عمليات زراعة الشعر كافة الخدمات المتعلقة بتسهيل امورهم بدءا من الاستقبال من المطار الى الفندق الى امور الترجمة والمواصلاتزراعة الشعر بعد ارسال صور مكان الصلع يتم تحديد عدد الجلسات والبصيلات من قبل الطبيب الإخصائي ومن ثم يتم تحديد موعد الوصول الينا من خلال اعلامنا بموعد الرحلة لكي يقوم مندوبنا بأستقبالكم من المطار.

الدكتور سيركان ايغن زراعة الشعر في اسطنبول

العنوان : تركيا – اسطنبول – Fulya Mah – Mecidiyeköy – İstanbul Türkiye
التليفون : 00905380503220

مركز الدكتور سيركان ايجن زراعة الشعر في اسطنبول – للدكتور سركان ايجن خبرة اكثر من 20سنة في زراعة الشعر و يتم تدريب الموظفين مهنيا لمطابقة المعايير العالمية على أداء تقنيات المعالجة المتقدمة والحديثة للغاية، مثل طريقة وحدة الاستخراج المسامية FUE ويلتزم موظفوا المركز بتحقيق أفضل التقنيات واستعادة الشعر لتجلب النتائج الأسلم والأكثر طبيعية. يتم توفير علاجات استعادة الشعر في عيادة خاصة، مجهزة تجهيزا كاملا بالتكنولوجيا الفائقة والتقنيات والمرافق الفاخرة. عند السفر إلى اسطنبول لزراعة الشعر ، سوف تتلقى خدمات لا مثيل لها.

فى حالة الرغبة فى تعديل أى من البيانات المذكورة فى هذه الصفحة يرجى الاتصال بنا

دليل شامل عن مراكز زراعة الشعر فى تركيا…
http://www.adwhit.com/biz_directory.html?es_type=29

والفيديو التالى يوضح احدى عمليات زراعة الشعر في تركيا: