وصفة فعالة لازالة رائحة العرق وتبييض الابط

فى فصل الصيف تنتشر مشاكل رائحة العرق الكريهة ونبدأ بالقلق حولها وكيفية التخلص منها حيث تسبب احراجا كثيرا لنا وخصوصا عند التواجد فى تجمعات المعارف والاصدقاء. ونحاول بشتى الطرق البحث عن أفضل الوصفات المناسبة والتى تساعدنا فى التخلص من رائحة العرق الكريهة.

ومع توافر مزيلات العرق الصناعية والتى تساعد فى التخلص من هذه المشكلة الا أن لها العديد من الاخطار الصحية والاعراض الجانبية والمشاكل التى يمكن أن تسبب حساسية الجلد أو التسبب في اسودادا المنطقة تحت الابط أو تتسبب فى سد مسام الجلد تحت الابط, الى آخر هذه المشاكل.

وفى هذا الموضوع نقدم حلولا رائعة ومن الطبيعة مباشرة تساعد فى التخلص من رائحة العرق المزعجة واكتساب الجسم لرائحة عطرة جميلة طوال اليوم. وهذه الوصفات تساعد ليس فقط فى ازالة رائحة العرق, وانما تعمل أيضا على تبييض منطقة الابط.

وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق:

الوصفة الاولى:

المكونات: علبة كريم بشرة + ملعقتان شبه (المفضلة لديك) + ملعقة نشا صغيرة + ماء زهر + زيت مسك أبيض سائل.

الطريقه:

1. اخلطي ملعقتين من الشبه في قليل من ماء الزهر ثم قومى بتصفيتها بواسطة قطعة شاش لازالة الرواسب ثم أضيفي النشا لها.

2. أضيفى الكريم الى المخلوط السابق واخلطيهم جيدا حتى يتحول الى خليط متجانس.

3. أضيفى الى السابق 4 ملاعق من زيت المسك, ثم قومى بتعبئة المنتج السابق فى زجاجة مزيلى ذات عجلة دوارة, وضعى الزجاجة فى الثلاجة لمدة ثلاثة أيام.

استعملى المنتج النهائى كمزيل للعرق تحت الابط حيث يساعد بقوة فى ازالة العرق ويعمل على تبييض منطقة الابط بأمان وفاعلية, كما أنه يمتاز بأنه لا يترك أثرا تحت الإبط ويجف بسرعة.

الوصفة الثانية:

بعد الحمام أحضري نصف ليمونة وافركي بها تحت الابط  لمدة 20 ثانية تقريبا كل يوم وواظبى على ذلك لمدة أسبوعين.

أما اذا كانت بشرتك حساسة وقد يسبب الليمون هياجا لها, فقومى بمسح تحت الابط بعد الحمام بمزيج من الماء وخل التفاح بنسب متساوية, وكررى العملية بشكل دائم.