كريم ازالة الشعر لبشرة ناعمة في 5 خطوات

تعددت طرق ازالة الشعر الزائد لدى النساء، في محاولة للتوصل لأفضل طريقة للحصول على بشرة ناعمة حبذا مع ابطاء نمو الشعر قدر الإمكان في نفس الوقت.

ويعتبر كريم فييت من أشهر وافضل كريمات ازالة الشعر الزائد والذى يحظى بشعبية كبيرة بين النساء نظرا لقدرته الكبيرة فى ازالة الشعر لفترة طويلة نسبياً.

يعمل كريم ڤيت لازالة الشعر خلال الاستحمام بالقرب من جذور الشعر وحتى على الشعر القصير، ليمنح البشرة نعومة تدوم حتى أربعة أيام.

تم تحضير كريم ڤيت لإزالة الشعر خلال الاستحمام ليتناسب مع وتيرة يومك المشغول من خلال تركيبته الفريدة من المكونات المقاومة للماء والتي تعمل خلال قيامك بالاستحمام كي تتمكني من مواصلة أعمالك اليومية.

تم تعزيز تركيبة الكريم الخاصة بالبشرة العادية بحليب زهرة اللوتس المعروف بخصائصه المطرية والملطفة للبشرة، وتم تعطير الكريم برائحة الياسمين، ولذلك لن تحصلي على نعومة فقط، بل نعومة حريرية فائقة، وبشرة مرطبة نضرة، وسوف ينمو الشعر مجدداً بشكل أنعم وأدق أيضاً.

طريقة استعمال كريم ازالة الشعر

– يجب قراءة التحذيرات الوقائية على العبوة بعناية بالغة.

– استخدمي قبل الاستحمام طرف الاسفنجة الملون الناعم لوضع الكريم بشكل متساو على بشرتك الجافة، ولا تفركيها. تأكدي من تغطية الشعر المراد ازالته بشكل تام، ولا تنسي أن تغسلي يديك من أي آثار للكريم.

– انتظري لمدة دقيقة واحدة قبل بالاستحمام.

– أثناء الاستحمام حاولي خلال الدقائق الأولى أن تتجنبي توجيه الماء مباشرة على الكريم وذلك كي يقوم بمفعوله تمامًا، ومن الطبيعي أن يزول بعض الكريم تدريجيًا خلال هذه المرحلة.

– بعد مرور 3 دقائق من بقاء الكريم على البشرة, استعملي الطرف الأبيض من الإسفنجة وأزيلي بلطف منطقة صغيرة للاختبار. اذا زال الشعر بسهولة، دلكي الاسفنجة بحركة دائرية لازالة الشعر الباقى.

اذا لم تتم ازالة الشعر بسهولة، يمكنك ترك الكريم على البشرة 3 دقائق اضافية كحد أقصى ولكن لا تتركي الكريم لفترة أطول حتى لا تتجاوزي مدة 6 دقائق اجمالية والكريم على بشرتك.

وللمناطق الأكثر حساسية استعملي الطرف الناعم الملون من الاسفنجة لازالة الكريم.

اقرأى المزيد: