كيفية ازالة الشعر من المناطق الحساسة

اليوم سنتعرف معا صديقتى صديقة موقع الملكة على عدد من وصفات ازالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم.

هذه الوصفات مجربة وأثبتت فعالة ونتيجة مبهرة فى مجال ازالة الشعر وهى قطعاً ستساعدك في ازالة الشعر من المناطق الحساسة بدون الشعور بأي ألم.

الوصفة الأولى لازالة الشعر

المكونات

كوب ترمس مطحون + 3 أكوب ماء مغلي

طريقة التحضير:

نقوم بنقع الترمس في 3 أكواب الماء المغلي وتركها لبعض الوقت ,ثم نقوم بوضع الخليط في زجاجة للرش وقمي بخلطها جيدا ,ثم نترك الزجاجة لمدة 24 ساعة في مكان غير حار.

وكما ذكرنا من قبل قبل إزالة الشعر رشي الخليط على المنطقة المطلوب إزالتها وتركه لمدة 10 دقائق ,وبعد الإنتهاء أيضا قومي برش قليل من المزيج لتقليل نمو الشعر مرة أخرى ,كرري العملية يوميا لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

الوصفة الثانية لازالة الشعر

المكونات
خميرة + عسل + ماء الورد + ليمون

التحضير:

قومي بخلط كل المكونات مع بعضها البعض ,ثم ادهني بها المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها وتركيها لتجف جيدا ,ثم نقوم بفرك الوصفة جيداً ,بعدها نضع الحلاوة ونبدأ بإزالة الشعر بدون الخوف من أي ألم.

الوصفة الثالثة لازالة الشعر

المكونات

ثلاث ملاعق سكر خشن + نصف كوب ماء + قرص خميرة

التحضير:

نقوم بمزج جميع المكونات التي تم ذكرها معا ,ثم نقوم بمسح المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها مع تركها لتجف ,ثم نضع الحلاوة على تلك المنطقة لتتم عملية إزالة الشعر بدون أي ألم.

الوصفات المذكورة لها مفعول رائع فى مجال ازالة الشعر من المناطق الحساسة فقط قومى بتطبيقها وسوف تخلصك من الم ازالة الشعر ومن ظهوره مرة أخرى لفترات طويلة.

اقرأى المزيد: