فوائد شاى الزنجبيل لعلاج الضعف الجنسى وضعف الانتصاب

شاى الزنجبيل لعلاج الضعف الجنسى وضعف الانتصاب: كشفت دراسة طبية عن مدى فاعلية شاى الزنجبيل الكبيرة كمنشط جنسى ومثير للرغبة الجنسية لدى الزوجين على حد سواء، بالإضافة إلى دوره الأساسى فى علاج ضعف الانتصاب عند الرجال وتنشيط الدورة الدموية للعضو الذكرى.

وأشارت الدراسة أيضا الى ضرورة استبعاد الأسباب المرضية أولاً قبل استخدام شاى الزنجبيل لهذا الغرض مثل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية مثل ارتفاع الضغط الدموى وكذلك الإصابة بمرض السكر وتأثيره الضار على الأعصاب.

كما وجد الباحثون أن شاى الزنجبيل يحتوى على مادة gingerols والتى تعمل على تحفيز انقباضات الأوعية الدموية بما يساهم فى تنشيط الدورة الدموية ووصول كميات كافية من الدم إلى العضو الذكرى فيساعد على الانتصاب بشكل قوى.

أيضاً فان من فوائد شاى الزنجبيل أنه يحفز الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة، ويصلح بشكل كبير لدى الزوجات, كما يزيد من شعور الزوجين بالمتعة الجنسية ويعتبر من أهم المثيرات وذلك بفضل الطعم اللاذع والرائحة المميزة له والتى لها تأثير تحفيزى رائع.

ويحذر استخدام الزنجبيل لدى المرضى الذين يتناولون الأدوية المضادة لتجلط الدم مثل الوارفرين, خوفاً من احتمال حدوث نزيف دموى, وكذلك الحال بالنسبة لمستخدمى الأنسولين والأدوية الخافضة للجلوكوز وما قد ينتج عن ذلك من الإصابة بانخفاض شديد فى سكر الدم.

المزيد عن فوائد الزنجبيل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *