6 اعشاب لتحضير اسرع رجيم للتخسيس وانقاص الوزن

فى واقع الامر ومن الناحية العلمية البحتة, فانه لا يوجد نبات أو عشب قادر فى حد ذاته على انقاص الوزن الزائد من الجسم. والواقع يؤكد أن دور هذه الاعشاب الطبيعية ينحصر فى المساعدة على التخسيس وانقاص الوزن الزائد وذلك من خلال دورها فى التأثير على وظائف أعضاء الجسم المختلفة.

فمثلا بعض هذه الأعشاب تعمل على تنشيط الكبد وتنشيط الغدة الدرقية أو تساعد على سرعة التمثيل الغذائى فى الجسم وبالتالى تعمل على اذابة الدهون المتراكمة فى مناطق الجسشم المختلفة, او تعمل كمادة مالئة أو مشبعة.

1

قولى وداعا لجفاف البشرة وتشققها...

هل تبحثين عن السر لبشرة متألقة وخالية من العيوب؟ إليك الجواب فى هذا المنظف الثوري يحمل في تركيبته النيكوتيناميد...

هذا المنتج غنى بالنيكوتيناميد المعروف بخصائصه المذهلة لتفتيح البشرة, كما أنه يرطب البشرة ويجعلها ناعمة كالحرير, غير مشدودة بعد الغسيل, يعطى رغوة غنية وناعمة لتنظيف المسام مناسب جداً للبشرة الحساسة, جربيه الآن ولن تندمى...(1)

اعرفى المزيد

وفى طب الأعشاب توجد المئات بل الآلاف من وصفات تساعد على التخلص من الوزن الزائد. وفيما يلى سنذكر بعض أهم المنتجات النباتية واهميتها فى برامج الحمية الغذائية والتخسيس.

زهور البابونج

تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحا وقبل تناول وجبة الغذاء يوميا ولمدة شهرين يسلعد بشكل مباشر على انقاص الوزن الزائد .

خل التفاح

تناول ماعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب اثناء الكل وبعدة أو قبله حيث يسلعد خل التفاح على تنظيم الهضم واذابة الدهون .

الخيار

أكل الخيار بين الوجبات من افضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والأحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار الى شرائح وتناول تلك الشرائح كلما احس الجائع بالرغبة في التهامالطعام .

مجموعة من الأعشاب

وصفة طبيعية من مجموعة من الأعشاب يتم توليفها من مستحلب ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من المركوش وكذلك من النعناع على لتر ماء ويشرب فنجان يوميا مساء لمدة شهرين .

الينسون الدافئ

مستحلب الينسون الدافئ يوميا على الريق وقبل تناول وجبة الغذاء على ان تكون الكمية المستخدمة هي ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء .

النعناع البلدي

النعناع البلدي أو البري يستخدم هو الأخر للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة من النعناع البري في لتر ماء على ان يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحا وأخر مساء قبل النوم .

عصير العنب

تناول عصير العنب الطازج بمقار فنجان بدون تحلية على الريق صباحا واخر مساء وثالث قبل العشاء يمكن ان يؤدي الي نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يوميا ولمدة عشرة أيام دون انقطاع.

8

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة وآثار التجاعيد

 بفضل مكوناته الفريده والتى تتكون من الطبيعة بنسبة 100%, فان مصل تعزيز الكولاجين يساعد على تقليل ظهور التجاعيد مما يمنح البشرة ملمسا ناعماً. فحمض الهايلورونيك والسيراميد يعملان معاً على ازالة حب الشباب والرؤوس السوداء بفاعلية كبيرة للغاية.

كما يساعد هذا المصل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها للحصول على بشرة صحية تنبض بالحياة طوال الوقت. هذا المصل يصلح لجميع أنواع البشرة مما يسمح بتكوين تجربة مميزة وفريدة. (8)

اعرفى المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *