كيفية التخلص من السيلوليت فى الافخاذ نهائيا

3 خلطات لكيفية التخلص من السيلوليت فى الافخاذ والمؤخرة نهائيا

فى موقع الملكة نقدم لك عزيزتى المراة مجموعة من الخلطات من المنتجات الطبيعية سوف تساعدك باذن الله على كيفية التخلص من السيلوليت فى الافخاذ والمؤخرة نهائيا (والسيلوليت عبارة عن ترهلات متراكمة حول البطن وعلى الاذرع والافخاذ) حيث تعاني الكثيرات من وجودهذه الترهلات ويرغبن فى التخلص منها للحصول على جسد ذى قوام ممشوق ورشيق.

الخلطة الاولى للقضاء على السيلوليت

لعمل علاج طبيعي للتخلص من السيلوليت بدلا من تركيبة المضادات التي تقوم بتكسير الدهون هناك تركيبة منزلية بديلة تؤدي نفس الغرض وهي عبارة عن ملعقة من دقيق الشوفان وملعقتين من زيت اللوز الحلو ويدلك هذا المزيج علي مناطق السلوليت فهو يعمل علي تكسير تجمعات الدهون التي تعطي شكل السلوليت وتتم عملية التدليك في حركة دائرية.

الخلطة الثانية لازالة السيلوليت

3 ملاعق خل تفاح +  4 ملاعق عفص مطحون + 3 ملاعق زيت سرو + 3 ملاعق ملح خام + 3 سندروس مطحون – ملعقة عصير ليمون – ملعقة دهن ورد – طين بركان حوالي 2 ملعقة.

الخلطة الثالثة لازالة ترهلات البطن

– زيت كافور- زيت لافندر – زيت الصفصاف زيت اللوز الحلو (4 ملاعق متساوية من كل نوع)

– قومى بطحن كل ما سبق معا واخلطيهم جيدا مع بعضهم البعض ثم ضعى الخليط على المنطقة من الجسم التى بها ترهلات وتلف بالبلاستيك وتترك حوالي ساعتين ثم نضع الخلطة الثانية بعد غسل المنطقة وتجفيفها وتدعكي المنطقة جيدا بالزيوت حتي تحمر وتمتص الزيوت .

اثناء ذلك ممكن لبس الشورت الضاغط وممارسة رياضة خفيفة مثل المشي.

فيديوهات ستعرفك كيفية التخلص من السيلوليت فى الفخذين والمؤخرة نهائيا