الموز والبطيخ لتخسيس البطن في اسبوع

توجد العديد من الفواكه التى تساعد على التخلص من الكرش بسرعه جيدة والدهون فى منطقة البطن وتحسين صحتك بشكل كبير.

لهذا عليك تناول الاطعمه الطبيعية الغنيه بالمغذيات الكثيفة والاطعمه التى يفهمها الجسم وتوظف بطريقة صحيحه به والتى لها أثر كبير فى حرق الدهون في البطن والارداف بطريقة جيدة.

ولهذا سنقدم لكم أهم تلك الاطعمه التى لها اقوى أثر فى حرق الدهون من البطن بسرعة كبيرة.

الموز لتخسيس البطن في اسبوع

الموز من الفاكهة التى يمكن استخدامها كوجبة صحية خفيفة وهو لا يؤدى اطلاقاً الى زيادة الوزن كما انه يحتوى على فوائد غذائية جمة حيث انه يحتوى على البكتين وقد ذكرنا فى مقالات سابقة فائدته الكبيره فى الحمايه من سرطان القولون.

بالاضافه الى هذا لدينا فوائد الموز الغذائية فله فوائد كثيره حيث يحتوى العديد من المعادن مثل البوتاسيوم والمغنسيوم والكالسيوم وكلنا نعرف فائدة تلك المعادن للجسم.

الى جانب احتواء الموز على الفيتامينات المفيدة للجسم مثل فيتامين A و B6 و C الى جانب هذا طبعاً فهو يساعد على نقص الوزن حيث انه لا يحتوى على سعرات حرارية كبيرة جداً فكل موزه تحتوى ما بين 75 و 135 فقط من السعرات الحرارية.

البطيخ لتخسيس البطن في اسبوع

توصلت دراسة علمية عن البطيخ الى أنه يقلل من خطر تعرض الشخص لتطور وزيادة الدهون فى البطن. ليس هذا فحسب بل وجدت ايضـاً ان من فوائد البطيخ انه يغير نسبة الدهون فى الدم مما يكون له اثر كبير على تقليل ترسيب الدهون فى الشرايين.

كما أن البطيخ بمفرده يعتبر رجيم حرق الدهون حيث وجدت هذه الدراسه ايضاً ان الاشخاص الذين اجريت عليهم الدراسة لم يشهدوا اى نقص فى العضلات الخاصة بأجسامهم كل ما حدث هو فقد وزنهم بسبب فقد الدهون فى منطقة البطن.

اقرأى المزيد عن الرجيم:

[tubepress mode=”tag” tagValue=”تخسيس البطن فى اسبوع”]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *