حياتك الزوجية أصابها الملل؟ اليك هذه النصائح لاعادة الحيوية اليها مرة أخرى!

...

...

نتيجة كثرة المسئوليات والهموم والضغوط اليومية, فان كل زوجين يمران في حياتهما بمراحل من البرود العاطفى والملل، ويزداد الأمر سوءا عندما لا يحاول أي طرف التجديد أو تحريك المياه الراكدة، بالسفر أو الخروج، أو بالتجديد في البيت، أو حتى بالتجديد في المظهر الخارجي من ملابس ومكياج بالنسبة للمرأة.

وتؤكد خبيرة العلاقات الإنسانية شيرين عاطف أن أنوثة المرأة ستظل دائما الحل السحري مع الرجل، فعندما تهتم الزوجة بأناقتها وجمالها في عيون زوجها، وليس أمام الآخرين، هذا يثير حفيظة الزوج، ويجعله يجدد أشواقه تجاهها، ويفكر في تحريك مياه الحياة الزوجية الراكدة، إن لم تكن هناك أزمات أو مشكلات عميقة مسكوت عنها.

وتقدم شيرين عدداً من النصائح للزوجة الذكية تساعدها فى تجديد حياتها الزوجية التى أصابها الملل والرجمود العاطفى:

1. العطور سر من أسرار انجذاب الرجل للمرأة، لذا فلتحرصي أن يشم زوجك دائما الرائحة المفضلة لديه تنبعث منك، ويمكنك التجديد أيضا في عطرك، لكن دون أن تفقدي اللمسة التي يفضلها، فهناك رجال يفضلون العطر الهادئ، وآخرون يفضلون العطر السكري أو الذي يحمل رائحة الزهور.

2. احرصي على تغيير لون وتسريحة شعرك، فهذا سيجعل منكِ امرأة جديدة متألقة أمام نفسك وسيمنحك السعادة الداخلية، التي ستجعل زوجك أيضا يراك بعيون جديدة، وسينسى همومه أمامك.

3. عنايتك بجمالك وأنوثتك سر من أسرار تجديد حياتك الزوجية، على أن يكون ذلك فقط من أجل عيون زوجك، وأن تفعلي ذلك له وحده، وليس أمام الآخرين، فهذه الرسالة لا بد أن تصل إليه، فهي سر لفت انتباهه، وجذبه إليكِ.

4. ماكياجك أيضا عليه عامل كبير في تجديد شكلك، وبالتالي رتابة حياتكما، لذلك احرصي على أن يراك زوجك دائما في كامل مكياجك، على أن تغيري الألوان التي اعتدت وضعها، وكذلك الطريقة التي ترسمين بها عيونك، وستلاحظين الفرق.

5. الحمام المغربي يعد سرًا من أسرار التخلص من كل أعباء ومتاعب الحياة، لذلك عليك الاستمتاع بعمله، وستلاحظين الفرق بعد انتهائه، فستشعرين براحة واسترخاء منقطعي النظير، وستخرجين منه ببشرة ناعمة كالحرير، وبذهن صافي، ما سينعكس على معاملتك لزوجك.

6. وأخيراً, بعد أن تنتهي من الجزء الخارجي، وتأنقك وتألقك في عينيه، قلتتألقي أيضا معنويا، فلتبهريه بلسانك العذب الذي سينطق بكلمات الحب والعشق، ولتسترجعي معه، في جلسة رومانسية من اعدادك، قصة حبكما وذكرياتكما الجميلة معا، فهذا سيجدد عهود الحب بينكما.