علاج سرعة القذف عند النساء هبه قطب

علاج سرعة القذف عند النساء وسرعة الوصول للرعشة عند المرأة للدكتورة هبه قطب: تساءل البعض عما اذا كان بعض النساء يعانين من مشكلة سرعة القذف مثل الرجال، لأنه لا أحد تحدث عن هذه المسألة في الحياة الجنسية للأنثى.

يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل كما سرعة الوصول للرعشة عند المراة المبكرة؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن ان يكون انتشارها هل هي المشكلة؟

ان عملية الوصول المبكر للنشوة عند المرأة ليس مجرد نظرية. انه مجرد قلق من أن يؤثر على الغالبية العظمى من النساء في نقطة واحدة أو أخرى من حياتهم, على الرغم من أن نسبة صغيرة فقط من النساء يعانين من ذلك بشكل كبير وواضح.

ومع ذلك فانه بالنسبة للغالبية العظمى من النساء فان المشكلة لا تعتبر كبيرة أو خطيرة مثلما هو الحال عند الرجال, وبالتالى فانها لا تسبب تهديداً للحياة الزوجية.

بعض هؤلاء النساء يرجعن المشكلة الى حقيقة أنهن على علاقة جيدة ومتينة مع ازواجهن, أو أنهن يشعرن بحماس كبير جداً مع الحركات الجنسية فى حد ذاتها, مع وجود رغبة جنسية شديدة جداً أو أنهن ظللن لفترة طويلة من الوقت دون ممارسة الجنس مع أزواجهن.

وبعبارة أخرى، فانه بالنسبة لمعظم النساء، لا يوجد ما يزعج على الاطلاق, على عكس الرجال (حيث يمكن أن يؤدي إلى مشكلات في الأداء الجنسى مستقبلاً, القلق بشأن الفعل الجنسي نفسه).

ولكن لجزء صغير من النساء، وهو أكثر من مزعج – فانها بالفعل تكون خطيرة كما هو الحال في الرجال. حتى الآن، ومع ذلك، لا يوجد علاج معروف للوصول المبكر الى النشوة عند المراة.