5 وصفات تبيض الوجه في يوم واحد

5 وصفات طبيعية تبيض الوجه في يوم واحد بالموز والعسل والحليب والليمون

تعتقد نساء كثيرات أن حصولهن على بشرة بيضاء يجعلهن أكثر جمالا وجاذبية وأيضا اكثر ثقة فى أنفسهن. فالبشرة البيضاء عندهن هو سر من أسرار الجمال اللاتى يصبون اليها دوما. واليوم فى موقع الملكة نقدم لك عزيزتى الجميلة 5 وصفات تبيض الوجه في يوم واحد وتعمل على تفتيح البشرة وجعلها أكثر اشراقاً عن ذى قبل.

وصفة الموز والعسل لتفتيح البشرة وتبييض الوجه

  • 1 موزة مهروسة
  • 1 ملعقة صغيرة من العسل

امزجيها جيدا ثم قومي بوضع الخليط على الوجه والرقبة ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. عند استعمال هذه الوصفة يوميا فستلاحظي بنفسك نتيجة سريعة في تفتيح ونعومة الوجه.

وصفة تفتيح البشرة وتوحيد اللون بالحليب

يعمل الحليب على ازالة البقع الداكنة بالبشرة ويعمل على توحيد اللون. يمكن استخدامه على الوجه عن طريق استخدام قطنة مبللة بالحليب ثم قومي بمسح الوجه بها. ثم قومي بغسل وجهك بعد ذلك ويفضل استعمالها قبل النوم أيضا.

وصفة تفتيح البشرة بالليمون وبياض البيض

يعمل بياض البيض على القضاء على حب الشباب كما أن له اثر رائع في تقتيح البشرة. قومي بخلط بياض البيض مع عصير الليمون جيدا. ثم قومي بوضع الخليط على الوجه واتركيه ليجف لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بعد ذلك بالماء البارد.

وصفة تبيض الوجه بالعسل والليمون

  • 1 ملعقة صغيرة من العسل
  • 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون

امزجيهم جيدا معا ثم ضعي الخليط على وجهك من 10 إلى 15 دقيقة. ويفضل وضعها قبل النوم, ثم قومي بغسل الوجه بماء دافىء.

تفتيح البشرة بالافوكادو

ثمار الافوكادو تحتوي علي فيتامين A وفيتامين C بالاضافة الى فيتامين E وايضا الحديد والبوتاسيوم والنياسين وبعض البروتينات الغير موجودة في الفواكه. وكل هذه العناصر مفيدة لجمال البشرة وحيويتها.

قومي بهرس الافوكادو جيدا ثم قومي بتدليك وجهك به لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

فيما يلى فيديوهات عن عمل وصفات طبيعية تبيض الوجه في يوم واحد: