زراعة الشعر فى دبى فى الامارات

زراعة الشعر فى دبى بالامارات

هل تخطط لاجراء عملية زراعة الشعر في دبي؟ تختلف تكلفة زرع الشعر في دبي اختلافا كبيرا من طبيب لآخر اعتمادا على التقنية المستخدمة والمهارات الجراحية للطبيب.

زراعة الشعر فى دبى بالامارات
زراعة الشعر فى دبى بالامارات

فيما يلى أهم مراكز زراعة الشعر فى دبى

1. زراعة الشعر في دبي – مركز كوسميتك سيرجيري

تتميز دبي كوسمتك سيرجيري بوجود أطباء مؤهلين ومختصين وذو خبرة عالية في زراعة الشعر وخلق منطقة خط الشعر ذات مظهر طبيعي يتناسب مع شكل وتفاصيل الوجه و العمر باستخدام القوام الصحيح للشعر و المكان الصحيح بحيث انه من المستحيل التمييز بين الشعر الأصلي و الشعر المزروع.

تعتبر عيادة دبي كوسمتك سيرجيري واحدة من أفضل عيادات زراعة الشعر وذلك بفضل العدد الكبير من العمليات الناجحة التي أجريت على أيدي أطباءهم المتخصصين في عمليات زراعة الشعر التقلدية والحديثة والسمعة المنبثقة عن رضى المرضى.

عنوان المركز فى دبى:

طريق الوصل ، المنارة المنطقة ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

3485575 4 971+
9077746 97152+

العنوان على الويب:

Home

2. مركز نيو/هارت لزراعة الشعر فى دبى:

يقع مركز نيو/هارت في دبي في الجهة المقابلة لسيتي سنتر في منطقة ديرة، دبي، بناية الوحدة. ويخدم المركز العملاء الذين يعانون من تساقط الشعر من أبو ظبي وبقية الإمارات ومسقط باليمن والدوحة بقطر والكويت والبحرين والسعودية وإيران والعراق ولبنان وسوريا ومصر والأردن واليمن والسودان وجميع الدول الإفريقية علاوة على الهند وباكستان وبنجلاديش وغيرها من الدول الأخرى.

ویعمل في نیو/ھارت دبي ثلاثة أطباء بارزين ومعتمدين من قبل المجلس الأمریكي وحاصلين على ترخیص وقد قاموا جمیعًا بإجراء آلاف عملیات زراعة الشعر في الولایات المتحدة ودبي. وقد تم اعتماد ومنح ترخیص لكل من الدكتور ھوریس ماكفاو والدكتور فيليب فالينزا والدكتور بیتر دیكنسون لاجراء عملیات زراعة الشعر في دبي.

ومع أحدث تقنيات زراعة الشعر من نيو/هارت، يستمر الافراد الذين يعانون من تساقط الشعر بالاستمتاع بحل سهل وطبيعي وفي متناول اليد وبشكل دائم لزراعة الشعر في المناطق التي يكون فيها الشعر خفيفاً أو التي تعرضت للصلع. وتساعد العملية التي تجرى في العيادة الخارجية الأشخاص على الحفاظ على مظهر الشباب لديهم والشعور بمزيد من الثقة في حياتهم اليومية.

للحصول على الاستشارة المجانية عبر الإنترنت اتصل بمكتب دبي على رقم 800.943.7464 لتحديد ميعاد استشارتك المجانية مع أحد الأطباء المعتمدين فى المركز.

العنوان على الويب:
http://arabic.nuhart.com/index.asp

3. عيادة فينشي لزراعة الشعر في دبي

تقدم عيادة يو نيو للجراحات التجميلية تقنية زرع الشعر الخاصة بعيادة فينشي مما يسهل علي كافة الأفراد اجراء عمليات زراعة الشعر في دبي بدون الحاجة إلي السفر لعيادات فينشي الأخري لزراعة الشعر. تقدم عيادة دبي مجموعة كاملة من الاجراءات الجراحية لزرع الشعر بما في ذلك عملية زرع الوحدة البصيلية، والتي تعرف أيضاً بإسم عملية زرع شريط الشعر، وعملية استخلاص الوحدة البصيلية، فضلاً عن زرع الحواجب وزرع الرموش وعمليات الحد من الصلع. توفر العيادة أيضاً عمليات زرع شعر اللحية و الجسم.

عيادة فينشي العالمية لزراعة الشعر
مركز يو نيو للجراحات التجميلية
دبي- الامارات العربية المتحدة
2989884 4 00971

العنوان على الويب:
www.vincihairclinic.ae/clinics/dubai/