ما لا يعرفه الكثيرون عن أسباب حرارة الجسم… أهمها التدخين

ما لا يعرفه الكثيرون عن أسباب حرارة الجسم، هو أن التغيرات في درجات الحرارة الأساسية الخاصة بك تحدث كلما تقدمنا في السن، عندما ندخن، وهناك الكثير من الاسباب الاخرى التي قد تدهشك.. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

حقائق يجب أن تعرفها عن اسباب حرارة الجسم:

البقاء باردا يساعدك على النوم بشكل أفضل:

درجة حرارة الجسم يمكن أن تؤثر على كيفية نومك. وجد العلماء في معهد هولندا لعلم الأعصاب في أمستردام أن الناس ينامون بشكل أفضل عندما تبرد أجسامهم قليلا.

4

كبسولة طبية

استرجعي شبابك مع كريم الريتينول الذي يقلب مفاهيم العناية بالبشرة

"صدقاً، لقد حققت تحولاً هائلاً في روتين عنايتي بالبشرة بفضل منتج اكتشفته من أسابيع قليلة. لم أكن أعلم أن هناك منتجاً بهذه الفعالية، ولكن بشرتي تحولت من باهتة وغير متساوية إلى مشرقة وخالية من العيوب بعد استخدامه.

يحتوي هذا المنتج على الخصائص المذهلة للنيكوتيناميد المعروف بتأثيراته في تفتيح البشرة، فهو ليس فقط يرطب بشرتي ويجعلها ناعمة كالحرير، بل يتركها بلا توتر بعد الغسيل. ينتج رغوة غنية ولطيفة تنظف المسام بشكل فعال، مما يجعله مثاليًا حتى للبشرة الحساسة. جربيه الآن، ولن تندمي...(4)" فاطمة - الرياض

اعرفى المزيد

الحمى يمكن أن تكون صديقك:

إن كنت تعاني من الحمى عندما تكون درجة الحرارة الخاص بك أعلى على الأقل بـ 1 درجة عن درجة حرارة الجسم الطبيعية، فإنه ووفقا للأكاديمية الأمريكية لأطباء الأسرة. فإن الحمى يمكن أن تكون مفيدة. لانها رد فعل من جهاز المناعة في الجسم، ولكن إذا لم تبدأ الحمى في غضون بضعة أيام في الهدوء والانخفاض أو في حالة الاطفال الصغار فعليك إستشارة الطبيب.

درجة حرارة الجسم ترتفع عند التدخين:

عندما تستنشق الدخان الساخن، فإنه يثير درجة الحرارة في الرئة لديك. عندما تكون رئتيك ساخنة، فأنهم يصيران غير قادرين على أداء واحدة من مسؤولياتهم، والتي هي تبريد أو إزالة الحرارة من جسمك. ونتيجة لذلك، فإن التدخين يرفع من درجة حرارة الجسم الأساسية. بعد التوقف عن التدخين، فإن درجة حرارة الجسم تعود الى طبيعتها في غضون نحو 20 دقيقة.

القبعات قد لا تساعدك على الاحتفاظ بحرارة الجسم:

تذكر والدتك عندما كانت تقول لك أنه عليك ارتداء قبعة عندما تخرج ويكون الجو بارد. بسبب فقدان حرارة الجسم من خلال رأسك؟ تبين، أن نصيحتها ليست صحيحة تماما. لأنه عندما تفقد حرارة الجسم فإن هذا يحدث من جميع أنحاء جسمك بمعدل متساوي.

الأكل الحريف يمكن أن يرفع درجة حرارة الجسم:

الفلفل الأحمر وبعض التوابل يمكن أن تزيد من درجة حرارة الجسم كجزء من عملية الهضم.

الباحثون في جامعة بوردو ديتر أشاروا إلى أن إضافة حوالي نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الحريف للطعام يوميا ساعد فقدان الوزن. كما لاحظوا أن الفلفل الأحمر يساعد على تقليل الشهية وزيادة حرق السعرات الحرارية، وعند حرق مزيد من السعرات الحرارية، فإن درجة حرارة الجسم ترتفع بشكل مؤقت.

الرجال والنساء يختلفون:

درجة الحرارة تتغير في للنساء بسرعة أكثر من الرجال. وهذا يعني أن يد المرأة والقدمين سوف تحصل على برودة بسرعة أكبر من الرجل.

كبار السن أكثر برودة:

تشير الدراسات إلى أن مع تقدمنا في العمر، فإن درجة حرارة الجسم العادية تنخفض قليلا. ووجد أن درجة حرارة الجسم كانت أقل من المتوسط في المرحلة العمرية 65 إلى 74 سنة، وأقل في الناس في عمر 75 إلى 84.

8

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة وآثار التجاعيد

 بفضل مكوناته الفريده والتى تتكون من الطبيعة بنسبة 100%, فان مصل تعزيز الكولاجين يساعد على تقليل ظهور التجاعيد مما يمنح البشرة ملمسا ناعماً. فحمض الهايلورونيك والسيراميد يعملان معاً على ازالة حب الشباب والرؤوس السوداء بفاعلية كبيرة للغاية.

كما يساعد هذا المصل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها للحصول على بشرة صحية تنبض بالحياة طوال الوقت. هذا المصل يصلح لجميع أنواع البشرة مما يسمح بتكوين تجربة مميزة وفريدة. (8)

اعرفى المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *