التوابل الحارة وخطورتها على القدرة الجنسية للرجل

...

...

موضوع اليوم يتعلق بأمر يهم الرجال حيث ان هناك عدد كبير من الرجال يقومون بارتكاب بعض الاشياء الخاطئة بدون وعي مثل تناول الاطعمة الحارة والغنية بالتوابل أو الفلفل الاحمر الحار بكثرة ومن ثم يمثل خطر على صحتهم وعلى قدرتهم الجنسية.

وقد ظهرت أكثر من دراسة علمية كانت نتائجها تؤكد على ان الافراط فى تناول الأطعمة الحارة والتوابل يؤدي الى اصابة الرجل بضعف جنسي وقلة قدرته على ممارسة الجنس.

تابع السطور القادمة وتعرف على اضرار الاطعمة الحارة والتوابل على قدرة الرجل الجنسية…

دراسات حديثة تؤكد على اضرار الاطعمة الحارة والتوابل على قدرة الرجل الجنسية

تتناقض هذه الدراسة في نتائجها مع الكثير من الدراسات الاخرى التي كانت تؤكد على ان الاطعمة الحارة تجعل الرجل اكثر صلابة وتعزز قدرته الجنسية وتجعله في حالة اثارة حيث ان هذه الدراسة نتائجها تؤكد العكس تماما فكانت نتائجها كالتالي:

الاطعمة الحارة والغنية بالتوابل تمثل خطورة بالغة على صحة الرجل فتجعله يعاني من ضعف القدرة الجنسية وعدم اكمال عملية الجماع للنهاية ومن الممكن ان يتطور الامر ويصل الى ضعف انتصاب عضو الذكري وبالتالي لا يمكنه ممارسة الجماع مع زوجته بشكل طبيعي هذا بجانب ان تاثير الاطعمة الحارة والغنية بالتوابل لا تتوقف فقط على ماسبق ذكره من ضعف جنسي.

ولكن قد يصل الامر الى اصابة الرجل بأمراض القلب وامراض السكر ويحدث له اضطرابات في ضغط الدم فمن الممكن ان يرتفع بشكل مفاجئ .

الامر الذي يسبب القلق حقا هو ان اغلبية النصائح التي يتم اعطائها للرجال المقبلين على الزواج مثلا او من رجل متزوج الى رجل الاخر هو ان يكثر من تناول الاطعمة الحارة حتى تزداد قدرته الجنسية ويزداد انتصاب عضو الذكري وبالفعل ياخذ الرجل بالنصيحة ويبدأ في تناول كميات كبيرة من الاطعمة الحارة ولا يعلم انه يلقي بنفسه الى التهلكة.

نصائح الاطباء بخصوص تناول الاطعمة الحارة والغنية بالتوابل .. اخيرا اغلبية الاطباء بعد هذا التناقض الواضح في الدراسات العلمية التي بعضها تؤكد على الرجل تناول الفلفل الحار الاحمر والاطعمة الحارة والتوابل والبعض الاخر يحذر منها توصلوا الى الاعتدال والوسط بمعنى تناول الاطعمة بشكل طبيعي وبكميات محددة وعدم الاصراف بها.