أفضل 5 طرق للعودة الى وزنك الطبيعى قبل الحمل والولادة

من أكثر المشاكل التى تشغل بال الكثير من السيدات الحوامل هو كيفية العودة الى وزنهن الطبيعى قبل الحمل الولادة. حيث أن فترة الحمل قد صحبها زيادة كبيرة فى الوزن, ولذلك فهناك رغبة ملحة فى التخلص من كل هذه الزيادة فى الوزن والعودة الى الوضع الأول للجسم قبل الحمل.

ومن أجل التعرف على الطرق المثلى لعودة الجسم الى وزنه الطبيعي قبل الحمل والولادة وفي اقل وقت ممكن ودون التأثير على الرضاعة, اليكي سيدتى هنا فى موقع الملكة نقدم أهم الطرق الواجب عليكي اتباعها لتخسيس الوزن بعد الولادة.

3

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة وآثار التجاعيد

يتكون كريم الريتينول من تركيبة فريدة تجمع بين فعالية الريتينول وقوة الكولاجين المذهلة مع اضافة حمض الهيلورونيك وفيتامين "سى" لتحصلى على بشرة ناعمة على الدوام. جربيه الآن, انقرى على الزر أسفل للمزيد من التفاصيل...(3)

اعرفى المزيد

ممارسة رياضى المشي
عليك ممارسة رياضة المشي المريح الهادئ لمدة لا تقل عن نصف ساعة يومياً, كما تستطيعين أيضا ممارسة التمارين البسيطة وغير المتعبة.

احرصى على تناول بعض الوجبات المهمة التالية:

  • تناولى عدس اللذيذ مع سلطة الخضراوات المفيدة جدا مضاف اليها قطع دجاج مشوي.
  • الجزر المقطع مضاف اليه الحمص اللذيذ والمفيد جدا للجسم.
  • يمكنك ايضا ان تتناولى خبز اسمر مع قطعة من الديك الرومي وشرائح بصل وطماطم مع كوب من اللبن او برتقالة لكن يفضل ان يكون كوب اللبن منخفض السعرات.
  • يمكنك تناول الخبز الردة مع قطعة هامبورجر مع الخس مع الجبن البارميزان.
  • ملعقتين من الذبيب واللوز مضاف اليهم اللبن قليل الدسم.
  • السلطة مهمة جدا لانها تعتبر من اهم العناصر الغذائية لذلك يجب عليكي ان تتناولى سلطة الفاصوليا مع الخوخ.

احرصي دائما على الاكل الصحي

الأكل الصحى مهم لك ولطفلك ونظراً لأن عدد كبير من معدلات السمنة تنتج بسبب اتباع نظام غذائي خاطئ لذلك عليكي فى هذه المرحلة اتباع نظام غذائي سليم وفى نفس الوقت لا يكون هذا النظام يؤدي الى السمنة.

ابتعدى عن التوتر بكافة أشكاله

حاولى الابتعاد عن كافة أشكال التوتر والقلق, فالقلق والتوتر يؤثران سلبياً على نشاط الهرمونات وبالتالى زيادة نسبة الكورتيزون فى الدم مما يفتح الشهية ويدفعك الى تناول كميات كبيرة من الطعام دون داع.

وكوسيلة أخري لتقليل التوتر قومى باصطحاب طفلك الى التنزه فى احد الاماكن العامة حيث يزيل من حدة التوتر داخلك. أيضا طريقة مميزة جدا تخلصك من التوتر هو الجلوس فى ضوء خافت مع الاستمتاع بكوب من الشاي يقلل هذا من نسبة التوتر عندك.

احصلى على قسط وافر من النوم
بمجرد نوم طفلك عليك بالنوم عليك أن تحاولى أخذ قسطا كافيا من النوم والذى يساعدك على التخلص من التوتر ويساعد فى حرق السعرات الحرارية.

اقرأى المزيد:

[tubepress mode=”tag” tagValue=”تمرينات بعد الولادة لرشاقة الجسم”]

8

كبسولة طبية

تأثير سحرى لمكافحة الشيخوخة وآثار التجاعيد

 بفضل مكوناته الفريده والتى تتكون من الطبيعة بنسبة 100%, فان مصل تعزيز الكولاجين يساعد على تقليل ظهور التجاعيد مما يمنح البشرة ملمسا ناعماً. فحمض الهايلورونيك والسيراميد يعملان معاً على ازالة حب الشباب والرؤوس السوداء بفاعلية كبيرة للغاية.

كما يساعد هذا المصل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها للحصول على بشرة صحية تنبض بالحياة طوال الوقت. هذا المصل يصلح لجميع أنواع البشرة مما يسمح بتكوين تجربة مميزة وفريدة. (8)

اعرفى المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *