أفضل شامبو لعلاج تساقط الشعر الدهنى عند النساء

– استخدام خل التفاح في تدليك فروة الرأس ، يعتبر خل التفاح من أشهر العلاجات المنزلية وأكثرها فعالية في التخلص من القشرة ، حيث ينصح بتدليك فروة الرأس مرة يومياً من أجل التخلص من القشرة العالقة بفروة الرأس ، تطهير المنطقة لعدم السماح بتساقط الشعر.

– عمل غسول للشعر باستخدام الشاي المخفف الذي يساعد أيضاً على التخلص من كمية الدهون المتراكمة على فروة الرأس . يعتبر العلاج الوحيد والأفضل لعلاج مشاكل تساقط الشعر الدهني هي التخلص من القشرة والدهون التي يفرزها الشعر ، وذلك باستخدام الأدوات المختلفة التي تساعد على ذلك.

أفضل شامبو لعلاج تساقط الشعر عند النساء

تتعرضين خلال النهار لكمّ هائل من الجراثيم والأوساخ وفور وصولكِ الى المنزل تسرعين للإستحمام للتخلص من الجراثيم والشعور بالهدوء والطمأنينة. لكنكِ بدأت تلاحظين أنك تعانين من مشكلة تساقط الشعر.

فهل فكرتِ في أن إستعمالكِ لشامبو غير مناسب قد يكون من أسباب فى تساقط الشعر الدهنى؟

افضل الشامبوهات لعلاج الشعر الدهني

فإختياركِ لشامبو مناسب ومخصّص لمشكلة تساقط الشعر يلعب دوراً مهماً في هذه الحالة، لذلك اكتشفي مع ياسمينة ما هو الشامبو الأنسب لمشكلتكِ حسب نوع شعركِ!

قبل إختيار الشامبو المناسب لتساقط الشعر عليكِ أن تعالجي شعركِ بطريقة مناسبة وأن تحسني ترطيبه وتغذيته، لذلك إنتبهي عندما تشترين شامبو واقرأي جيداً لائحة المكوّنات على العبوة، فالمحتويات مثل زبدة الشيا، حليب الصويا، بروتين البيض والغليسرين هي مفيدة لشعركِ، فإختاري شامبو واحد يحتوي على أكبر كم من المكونات المفيدة بدل من أن تختاري عدة عبوات غير مجدية.

للشعر الدهني:

ان كنتِ صاحبة شعر دهني عليكِ الإنتباه الى أمرين:

– توازن درجة الحموضة في الشامبو
– أن يكون شامبو مقوّي للشعر لأن الشعر الدهني هو بحاجة للغسيل الدائم فإحرصي على إستعمال شامبو يحافظ على شعركِ ويمنع تساقطه