ما هى مكونات خلطة بياض الثلج وفوائدها

ما هى مكونات خلطة بياض الثلج وفوائدها

خلطة بياض الثلج تعتبر من أشهر خلطات تبييض الجسم والوجه, وهى تناسب جميع أنواع البشرة فهي آمنة ولا تتسبب فى حدوث أى حساسية للجلد، جميع مكونات هذه الخلطة مكونة من المنتجات الطبيعية وذات تأثير خفيف على الجلد.

وفيما يلى سنقدم لك عزيزتى صديقة موقع الملكة نبذة سريعة عن أهم فوائد بعض مكونات خلطة بياض الثلج لتبييض الجسم والوجه:

زيت الجلسرين:

يعتبر زيت الجلسرين لطيف على البشرة، ويساعد بقوة على امتصاص الجلد لخلطة بياض الثلج كما يرطب البشرة بشكل فعال وفوري.

زيت اللوز الحلو:

يعد زيت اللوز الحلو من أهم الزيوت المغذية والمفيدة لجمال البشرة ونضارتها, كونه يحتوي عدد كبير من الفيتامينات والمعادن المهمة، يعمل زيت اللوز الحلو على علاج كل مشاكل البشرة فهو يبيض البشرة ويرطبها، كما أنه ينظفها ويقشرها ويقضي على الهالات السوداء.

الفازلين:

الفازلين يرطب البشرة ويحميها، وزيد من كثافة قوام خلطة بياض الثلج فتصبح سهلة الاستخدام.

ماء الورد:

فوائد ماء الورد للبشرة معروفة للجميع، فهو يفتح لون البشرة ويشدها، كما أنه يرطب البشرة بدرجة كبيرة ويقضي على البثور وآثارها، اضافة الى دوره الهام فى تنشيط الدورة الدموية ويقاوم التهابات الجلد.

النشا:

النشا مكون رائع غني جداً بالفوائد التجميلية فهو يبيض البشرة وينعمها كما أنه يزيل آثار البثور والبقع الداكنة.

كريم فيكس:

من الضروري توفر كريم فيكس في الوصفة، لأنه يجعل خلطة بياض الثلج تتخلل البشرة بشكل جيد و بالتالي يمتصها الجلد فيحدث مفعول الخلطة و تحصلين على نتيجة مذهلة و سحرية.

زيت الخروع:

يستخدم زيت الخروع من أقدم العصور في تجميل الشعر والبشرة، ودوره في الخلطة يكمن في ازالة البقع الداكنة منها وتبييضها، ويضفي على البشرة مظهراً لامعاً وصحياً.

كريم جليسوليد:

من فوائد كريم جلسوليد الهامة انه يحمي الجلد من الالتهابات ويعالج الالتهابات الجلدية، أما من الناحية التجميلية فهو يرطب ويبيض البشرة ويمنحها نضارة واشراقا ومظهرا صحيا. كما يساعد بقوة على تجديد خلايا البشرة.

للتعرف على طريقة اعداد واستعمال خلطة بياض الثلج لتبييض الجسم والوجه, اقرأى هذا الموضوع…